حل نجم كرة السلة اللبنانية روني فهد ضيفا على جو القزي في برنامج "بيروت بالليل" عبر اذاعة لبنان الحر، مساء الجمعة قبيل ساعات على الحلقة النهائية من برنامج "رقص النجوم".

فهد تحدث عن موسم كرة السلة لهذا العام، ونجاحه على مستوى الفريق وعلى المستوى الشخصي كلاعب رغم اصابته ورغم مشاركته في برنامج "رقص النجوم" في نفس الوقت، وعبر عن فخره بالنتيجة التي حققها كلاعب وبوصول فريق الشانفيل إلى مرحلة النصف نهائي. كما تحدث عن مشاركته كلاعب في الصين وعن تجاربه السابقة في صفوف نادي الحكمة ونادي المتحد. وتحدث عن النجوم الحاليين في كرة السلة اللبنانية من اندية الحكمة والرياضي إلى بيبلوس والشانفيل، متمنيا ان يتابع فريق الشانفيل تقدمه وعمله الدؤوب صعودا. واضاف أنه يخطط ليحترف التدريب في كرة السلة بعد التوقف عن اللعب لاحقا.


من جهة اخرى، كان حديث عن ظروف مشاركة روني في برنامج "رقص النجوم"، حيث نجحت المفاوضات في انضمامه إلى الموسم الثالث رغم بدء التواصل معه من قبل ادارة البرنامج منذ الموسم الاول. فهد قال ان مشاركته في البرنامج كانت ممتازة خاصة وأن البرنامج يعتبر من اهم البرامج واضخمها واكثرها جماهرية في لبنان والعالم العربي. واضاف بأن الرقص اعطاه الفرح والمتعة وغيّر حياته، وأكسبه الليونة وساعده في خسارة الوزن ما حسّن من ادائه كلاعب. وشكر شريكته في الرقص وجمهوره الذي دعمه طوال فترة البرنامج. واعترف بأن البرنامج ساعده في الغوص اكثر في عالم التواصل الاجتماعي، وقربهّ اكثر من المشجعين والمحبين. وعن الحلقة النهائية قال روني ان المشتركين الاربعة الباقين يتمتعون جميعا بمستوى عال في المنافسة، وعبّر عن حبه ودعمه للممثلة دليدا خليل التي تجمعه بها علاقة صداقة. وتمنى روني أن يتوج مشاركته في رقص النحوم بالفوز متمنيا على الجميع دعمه والتصويت له عبر ارسال ds7 إلى مختلف الارقام الخاصة بالبرنامج. وختم بالحديث عن هواياته والقضايا الاجتماعية التي يؤمن بها، مضيفا بأنه بحاجة لاجازة طويلة بعد انتهاء رقص النجوم بعد الموسم الحافل الذي شهده من الرقص إلى كرة السلة.


وتخلل الحلقة مداخلة مع مقدمة برنامج رقص النجوم كارلا حداد، التي تحدثت عن النجاح الكبير للموسم الثالث، من الانتاج إلى الغرافيكس والرقصات، وصولا إلى المجموعة المميزة من النجوم التي شاركت في هذا الموسم، وعبرت كارلا عن حزنها لانتهاء الموسم الثالث، وحماسها الكبير لقدوم الموسم الرابع في اسرع وقت ممكن.